وكيل بنشرقي يصحح مقلب «رامز مجنون رسمي»

7 يونيو 2020آخر تحديث :
وكيل بنشرقي يصحح مقلب «رامز مجنون رسمي»
آش سبور///

تلقى جمهور نادي الزمالك المصري نبأ سارا بخصوص عقد اللاعب المغربي أشرف بنشرقي مع الفريق، رغم أن الأخير أكد تضمنه شرطا جزائيا خلال ظهوره في برنامج «رامز مجنون رسمي» التلفزيوني، والذي عرض خلال شهر رمضان المبارك الماضي.

وكان ذلك التصريح أشبه بالمقلب، الذي دفع العديد من الأندية للتفكير في التعاقد مع اللاعب عن طريق دفع الشرط الجزائي، قبل أن يخرج وكيله لينفي الأمر جملة وتفصيلا.

المغربي كريم بلق وكيل أعمال بنشرقي قال إن عقد اللاعب لا يتضمن أي شروط جزائية، مشددا على قوة العلاقة التي تجمع بين النادي ومواطنه خلال الوقت الراهن.

وأضاف بلق، في تصريحات لـ «العين الرياضية»، إن موكله لن يقدم على أي خطوة سوى بالعودة أولا إلى إدارة نادي الزمالك ولجنة كرة القدم.

وختم تصريحه بالقول «اللاعب سعيد بالمعاملة الطيبة التى يلقاها داخل القلعة البيضاء، وسيكون جاهزا للعودة من المغرب على أول طائرة فور استدعائه من جانب إدارة الكرة».

المصدر (العين الرياضية)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق