كان الكوت ديفوار .. بونو: نحس بمسؤولية كبيرة (فيديو)

11 يناير 2024آخر تحديث :
(آش سبور):
تحدث ياسين بونو، حارس مرمى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عن ظروف تداريب النخبة الوطنية في مدينة سان بيدرو الإيفوارية، استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، المرتقبة في الفترة الممتدة ما بين الـ13 يناير و11 فبراير 2024.

وقال ياسين بونو، في تصريح لموقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إن جميع لاعبي المنتخب الوطني المغربي يحسون بمسؤولية كبيرة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، حتى يكونوا في مستوى تطلعات الجماهير المغربية، مشيرا إلى أن استعدادات النخبة الوطنية للمشاركة في هذه التظاهرة القارية تمر في أجواء جيدة.

وفي السياق ذاته، تحدث عبد الصمد الزلزولي، عن استعدادات النخبة الوطنية، وقال: “نحاول التأقلم مع الطقس وأرضية الملعب، الأجواء داخل المجموعة رائعة، ونعمل جاهدين على التحضير للمباراة الأولى، وتركيزنا كله منصب على المباراة الأولى، نطلب من جماهيرنا أن تساندنا وتكون إلى جانبنا، سنبذل كل ما في جهدنا، ومع دعم جماهيرنا سنكون أكثر قوة بالتأكيد”.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق