تيسودالي: نريد الفوز بكأس إفريقيا من أجل جماهيرنا (فيديو)

15 يناير 2024آخر تحديث :
(آش سبور):

أكد طارق تيسودالي، مهاجم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، جاهزيته وجميع زملائه اللاعبين “الأسود” وتحمسهم لتحقيق إنجاز كبير في نهائيات كأس إفريقيا للأمم من أجل الجمهور المغربي في مختلف أنحاء العالم.
وقال طارق تيسودالي، في تصريح صحفي لموقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إنه وباقي زملائه اللاعبين يتطلعون إلى الفوز ببطولة إفريقيا للأمم، من أجل جميع الجماهير المغربية في مختلف أنحاء العالم.

وفي هذا السياق تابع تيسودالي: “الحمد لله، المعنويات إيجابية، نحن سعداء ومتعطشون لإنجاز كبير من أجل بلادنا. نحن متحمسون للغاية، تحية احترام كبير لمشجعينا، ونتطلع إلى الفوز بهذه البطولة من أجلهم ومن أجل جميع المغاربة في كل أنحاء العالم”.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم سيستهل رحلة المنافسة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، بمواجهة نظيره التنزاني، بعد غد الأربعاء.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق