الركراكي يعترف: أتحمل كامل المسؤولية ..! (فيديو)

31 يناير 2024آخر تحديث :
(آش سبور):

توقف مشوار المنتخب المغربي لكرة القدم، أمس الثلاثاء، في دور ثمن نهاية كأس إفريقيا للأمم (كوت ديفوار- 2023)، عقب تعثره أمام منتخب جنوب إفريقيا (0-2).

وسجل هدفي المنتخب جنوب الإفريقي سيكوتوري ماكوبا (د 57) وتيبوهو مكوينا (90+5).

وعرفت المباراة، التي قادها الحكم السوداني محمود علي، إشهار البطاقة الحمراء في وجه لاعب المنتخب المغربي ،سفيان أمرابط (د 90+4)، وتضييع أشرف حكيمي لضربة جزاء.

في ما يلي التصريحات عقب المباراة التي جمعت بين المنتخبين المغربي وجنوب الإفريقي، على أرضية ملعب لوران بوكو بسان بيدرو، برسم ثمن نهاية كأس إفريقيا للأمم 2023، المقامة حاليا بكوت ديفوار (13 يناير- 11 فبراير).

— تصريح وليد الركراكي (مدرب المنتخب الوطني)..

منتخب جنوب إفريقيا لعب المباراة التي احتاجتها للفوز. لم نتمكن من تجسيد الفرص التي أتيحت لنا . خلقنا العديد من الفرص، لكننا لم ننجح . ارتكبنا الكثير من الأخطاء التقنية وكنا متسرعين في تحركاتنا . أتمنى أن يتعلم اللاعبون من هذا الفشل وخاصة الشباب منهم.

ضربة الجزاء كان من شأنها أن تغير كل شيء، وضعت ثقتي في أشرف حكيمي. إنها منافسة معقدة بالنسبة للجميع. اليوم ، الفشل يعود للمدرب وليس للاعبين، لأنهم قدموا أفضل ما لديهم.

أنا لا أرى النصف الممتلئ من الكأس أو نصفها الفارغ . يجب أن نقبل الهزيمة ونهنئ منتخب جنوب إفريقيا. في الشوط الأول كنا حذرين جدا. الهدف أيقظنا. قاتلنا حتى النهاية بأسلحتنا.

لدينا فريق جيد. لقد فشلنا بالتأكيد ، لكننا سنفكر وسنمضي قدما. ليست نهاية العالم.

أردنا أن نهدي اللقب لجمهورنا الذي آزرنا. أشعر بالاستياء من أجله. أتحمل كامل المسؤولية عن هذه النتيجة السلبية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق