بنشرقي يدفع الزمالك إلى المركز الثاني

7 أبريل 2022آخر تحديث :
بنشرقي يدفع الزمالك إلى المركز الثاني

 

واصل الأهلي صدارته لجدول الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه الاتحاد السكندري بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، على ملعب “السلام” بالقاهرة، والمؤجلة من الجولة 12 للدوري.

 

وسجل هدف الأهلي الوحيد، لاعبه الموزمبيقي لويس ميكيسوني في الدقيقة 35، بعدما أهدر الجنوب إفريقي بيرسي تاو ضربة جزاء للأهلي في الدقيقة 17 بعدما سدد الكرة في القائم.

 

وهذا الفوز منح الأهلي ثلاث نقاط جديدة في مشواره بالدوري المصري، ليعزز صدارته لجدول المسابقة برصيد 31 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الزمالك الوصيف، فيما توقف رصيد الاتحاد السكندري عند 14 نقطة في المركز الحادي عشر.

 

ويعد هذا الانتصار العاشر للأهلي في الدوري، بعدما خاض 11 مباراة حتى الآن، حيث تعادل الفريق الأحمر في لقاء وحيد، ولم يتلق أي خسارة.

 

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت، حقق الزمالك انتصارا ثمينا على مضيفه بيراميدز بنتيجة 3-2، في لقاء مثير جمعهما على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، والمؤجل من الجولة 11 للدوري المصري.

 

وبهذا الفوز، رفع الزمالك رصيده إلى 28 نقطة ليقتنص المركز الثاني في جدول المسابقة من بيراميدز الذي تراجع للمركز الثالث بعدما توقف رصيده عند 26 نقطة.

 

ويعود الفضل في فوز الزمالك إلى نجمه المغربي أشرف بن شرقي الذي سجل هدفا وصنع آخر للفريق الأبيض. وسجل ثلاثية الزمالك، المغربي أشرف بن شرقي في الدقيقة 4، وعمر السعيد في الدقيقة 45، وإمام عاشور في الدقيقة 53 من صناعة لبن شرقي.

المصدر (آش سبور):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق