من قلب المدينة القديمة العامل رشيد عفيرات يعطي تعليماته التي تهم مشروع المحج الملكي

18 يناير 2020آخر تحديث :
من قلب المدينة القديمة العامل رشيد عفيرات يعطي تعليماته التي تهم مشروع المحج الملكي
أسامة الباز

أشرف اليوم السبت رشيد عفيرات عامل مقاطعات الدارالبيضا-أنفا ،مرفوقا برجال السلطة على زيارة ميدانية لمجموعة من المناطق التي تهم إنجاز مشروع المحج الملكي و أوراش أخرى أعطى انطلاقتها صاحب الجلالة الملك محمد السادس .

وبحسب مصادر، فإن جولة العامل شملت شارع الجيش الملكي بالإضافة الى أزقة ودروب المدينة القديمة ، حيث أعطى عفيرات تعليماته للبدئ في إزالة مخلفات البنايات التي سبق و أن هدمتها السلطات المحلية لأنفا تمهيدا لتفعيل خطة إنجاز مشروع المحج الملكي.

هذه الزيارة يضيف المصدر ذاته ،لاقت استحسان السكان الذين تابعوا عن قرب تجولات العامل بدروب المدينة القديمة ،اذ عبروا عن شعورهم بالمسؤولية التي تحملها السلطات على عاتقها لتدبير الشأن المحلي وكذا إدماجها للساكنة في الحوار بإعتبارها طرفا معنيا في إخراج مشروع المحج الملكي إلى حيز الوجد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق