بسبب كورونا سلطات أنفا تغلق سبعة مطاعم من بينها مطعمين كبيرين تابعين لفندقين(فيديو)

12 يوليو 2020آخر تحديث :
بسبب كورونا سلطات أنفا تغلق سبعة مطاعم من بينها مطعمين كبيرين تابعين لفندقين(فيديو)
سعيد الراجي

علمت “آش24” من مصدر مطلع أن سلطات أنفا أقدمت ليلة ( السبت – الأحد ) على إغلاق سبعة مطاعم من بينها مطعمين كبيرين تابعين لفندقين لمدة تتراوح من 24 إلى 48 ساعة ؛ و ذلك لعدم احترامها شروط الوقاية من فيروس كورونا .

المصدر نفسه، أكد أن هذه الخروقات “خطيرة و من شأنها تفجير بؤر وبائية بالمدينة ” فهذه  المطاعم تجاوزت عدد الزبناء المحدد في 50 بالمائة ، و عدم ارتداء العاملين بها للكمامات الواقية ، إضافة إلى تنشيطها بالموسيقى غير المرخص له .

من جهتهم توصل أرباب هذه المطاعم بالقرارت الصادرة في حقهم ليلة السبت الأحد .

يشار أنه سبق لوزارة الداخلية الكشف عن إجراءات تهم السماح للمقاهي والمطاعم بتقديم خدماتها بعين المكان، مع عدم تجاوز نسبة 50 في المائة من طاقتها الاستيعابية، واستئناف الأنشطة التجارية بكل من المراكز التجارية والمجمعات التجارية الكبرى والقيساريات، وفق شروط محددة، و إعادة فتح محلات الترفيه والراحة، كالقاعات الرياضية والحمامات، مع عدم تجاوز نسبة 50% من طاقتها الاستيعابية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق