هذا ما كشفت عنه التحليلات التي أجريت للمُوَظَّفَيْنِ بعمالة أنفا

30 أبريل 2020آخر تحديث :
هذا ما كشفت عنه التحليلات التي أجريت للمُوَظَّفَيْنِ بعمالة أنفا
أسامة الباز

كشفت التحليلات المخبرية التي أعيد إجراءها بمعهد باستور للموظفين إثنين بعمالة مقاطعات الدارالبيضاء آنفا اليوم الأربعاء ، عن عدم إصابتهما أيضا بفيروس كورونا المستجد.

و بحسب مصدرنا من العمالة ،فبصدور هذه النتائج المخبرية يكون الموظفون السبعة، قد قطعوا الشك باليقين بعدم إصابتهم بالفيروس.

من جهة أخرى ، فخبر إصابة هؤلاء الموظفين لقي تعاطفا كبيرا من طرف رواد موقع التواصل الاجتماعي ” فايسبوك” حيث أبدى البعض في التعليقات إهتماما بالموضوع ،بالسؤال عن جديد حالتهم الصحية ،في ما علق آخرون بالدعاء و شكر الله على ألطافه .

يشار أن رشيد عفيرات عامل مقاطعات الدارالبيضاء – أنفا ، سبق و أعطى تعليماته بإجراء تحليلات احترازية و استباقية للكشف عن احتمالية إصابة بعض الموظفين الذين يبلغ عددهم 40 شخصا ،كانوا في احتكاك مباشر مع المواطنين بالشارع العام لفرض حالة الطوارئ الصحية ، و بعد إجراء أول تحليل تبين إصابة سبعة منهم لكن العامل قرر إعادة التحليلات ليتبين أن هؤلاء الموظفين سليمون و غير حاملين للفيروس المستجد التاجي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق