مستشهر جديد بقميص الرجاء في السوبر ضد الأهلي

18 ديسمبر 2021آخر تحديث :
مستشهر جديد بقميص الرجاء في السوبر ضد الأهلي

 

وقع فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم أمس الجمعة، اتفاقية شراكة جديدة، قبل مباراة كأس السوبر الافريقي ضد الأهلي المصري، المقررة يوم الأربعاء القادم بملعب أحمد بن علي في العاصمة القطرية الدوحة.

 

وأعلن الفريق الأخضر، في بلاغ له، أن قمصان النادي ستحمل من خلال هذه الشراكة، شعار (MOROCCO NOW) – )Invest and Export)، مشيرا إلى أن هذا التعاون سيساهم في تعزيز موقع المملكة المغربية، باعتبارها منصة دولية رائدة للاستثمار والتصدير.

 

وأضاف “تعتبر علامة (MOROCCO NOW -Invest and Export)، الهوية البصرية الجديدة التي تعكس طموح المملكة المغربية، وعزمها على التحول إلى وجهة يُقبل عليها المستثمرون الأجانب. وتعكس هذه العلامة حيوية الشباب المغربي، والابتكار الذي يُميز النسيج الصناعي المحلي، ومرونة الشركات المحلية، بالإضافة إلى الانفتاح التاريخي والطيف الواسع من الفرص التي تتيحها المملكة المغربية في مجال تطوير الأعمال”.

المصدر (آش سبور):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق