معاقبة الرجاء بإجراء 4 مباريات بدون جمهور

28 فبراير 2024آخر تحديث :
معاقبة الرجاء بإجراء 4 مباريات بدون جمهور
(آش سبور):

قررت هيئة الانضباط التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، معاقبة فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم بسبب الأحداث التي شهدها مباراته أمام مضيفه المغرب التطواني، مساء السبت الماضي، برسم الجولة الـ21 من الدوري الوطني الاحترافي الأول.
واستنادا إلى بلاغ للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، فإن لجنة الانضباط قررت معاقبة فريق الرجاء الرياضي بإجراء 4 مباريات بدون جمهور، مع تغريمه مبلغ 50 ألف درهم، وذلك بسبب استعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال مباراته أمام مضيفه المغرب التطواني، إضافة إلى أحداث الشغب والعنف التي رافقت هذه المباراة.

كما قررت اللجنة ذاتها فرض غرامة مالية إضافية على الرجاء الرياضي قيمتها 25 ألف درهم، وذلك بسبب استعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال مباراة الفريق أمام ضيفه حسنية أكادير، في 20 فبراير 2024، في مباراة جمعت الفريقين في الملعب البلدي لمدينة برشيد برسم الجولة الـ20.

وبخصوص هذه المباراة، فرضت لجنة الانضباط غرامة مالية ثانية على الرجاء الرياضي قيمتها 20 ألف درهم، وذلك بسبب عرض جماهيره لافتات تحمل شعارات غير رياضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق