لمحاربة “كورونا ” الوالي معاذ الجامعي بشوارع وجدة

إعطاء انطلاقة عمليات التعقيم للشوارع باستخدام الآليات

2 أبريل 2020آخر تحديث :
لمحاربة “كورونا ” الوالي معاذ الجامعي بشوارع وجدة
أسامة الباز

قام اليوم الخميس معاذ الجامعي والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة أنجاد مرفوقا بسليمان الحجام الكاتب العام للولاية و عبد النبي بعوي رئيس مجلس جهة الشرق ونائبه الطيب المصباحي  ، وكذا السلطات المحلية و  الأمنية ومسؤولي المصالح الصحية و شخصيات أخرى،  بإعطاء انطلاقة عملية تعقيم شوارع مدن الجهة، وذلك من خلال استخدام آليات المركز الجهوي للإغاثة والوقاية من الكوارث الطبيعية التابع لمجلس الجهة.

هذه المبادرة المواطنة و المسؤولة التي لاقت إستحسان  الساكنة، أتت كتنفيذ للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده لمحاربة هذا الوباء،
وتستهدف هذه العملية التي أعطيت انطلاقتها من المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بوجدة التدخل لتطهير وتعقيم مختلف المؤسسات العمومية على صعيد الجهة والأماكن التي يرتادها المواطنون .

يشار أن السلطات المحلية بمدينة وجدة و على رأسها المسؤول الأول عن الجهة معاذ الجامعي اتخدت قرارات ساهمت بشكل كبير في عدم انتشار فيروس كورونا  .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق