” لعنة أم بلاء نزل بمراكش ” .. عصابة مدججة بالأسلحة عاتث فسادا بأرض البهجة

25 فبراير 2020آخر تحديث :
” لعنة أم بلاء نزل بمراكش ” .. عصابة مدججة بالأسلحة عاتث فسادا بأرض البهجة
أسامة الباز

كثرت في الآونة الأخيرة مجموعة من الفضائح قدمت جلها من مدينة البهجة جديد المصائب مهاجمت عصابة مدججة بالأسلحة البيضاء، أحد أحياء المدينة ، أمس( الاثنين)، متسببة في خسائر مادية فادحة في ممتلكات المواطنين.

وقالت الجمعية المغربية لحقوق الإنسان : (  إنها تلقت “باستغراب حدث مهاجمة مركز المدينة وشريان الحياة بها، بقلب تجزئة الياسمين الجوامعية من طرف عصابة إجرامية، مدججة بالأسلحة البيضاء خلفت خسائر كبيرة في ممتلكات المواطنات والمواطنين ) .

و بحسب بلاغ للجمعية المغربية لحقوق الإنسان فقد قام  أفراد العصابة بتهشيم زجاج حوالي 11 سيارة،كما تسببت في إصابة شخص جرى نقله صوب أحد مستشفيات مراكش.

إلى جانب ذلك، نشرت العصابة الرعب في نفوس المواطنين وسكان الحي المذكور، يقول المصدر نفسه، مطالبا بضرورة توفير المزيد من الحماية الأمنية للمواطنين.

المصدر (بلاغ)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق