“لارام” وشركة “سافران” تعززان شراكتهما بمجال صيانة محركات الطائرات

19 أبريل 2024آخر تحديث :
“لارام” وشركة “سافران” تعززان شراكتهما بمجال صيانة محركات الطائرات
(آش24)//

بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين لتأسيسها، دشنت الخميس، شركة سافران لخدمات محركات الطائرات بالمغرب (SAESM)-شركة مشتركة بين سافران لمحركات الطائرات، والخطوط الملكية المغربية مشروع توسعة موقع النواصر التابع لها والواقع بالقرب من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء.

ووقع الشريكان على مذكرة تفاهم يحدد بموجبها النمو المستمر للموقع، بما في ذلك زيادة طاقته الاستيعابية بإضافة 2000 متر مربع مما سيمكن من رفع عدد عمليات الصيانة من 70 إلى 100 عملية صيانة سنويًا بحلول سنة 2026.

وبهذا، ستتمكن شركة (SAESM) من تعزيز مكانتها كقطب امتياز لمجموع محركات (CFM56) بمنظومة سافران العالمية للصيانة والإصلاح والعمليات (MRO)، حيث تقدم لشركات الطيران تشكيلة كاملة من الخدمات التي تغطي عملية الصيانة بأكملها، بدءًا من التشخيص وانتهاء بضمانات الأداء على منصة الاختبار.

ويتم تجهيز غالبية الطائرات من صنفي إيرباص A320 وبوينغ 737 بمحركات (CFM56) التي تنجزها شركتا سافران لمحركات الطائرات وجنرال إلكتريك للطيران  (GE Aerospace) في إطار مشروعهما المشترك.
يشار إلى أن حفل التدشين أقيم بحضور محمد عبد الجليل، وزير النقل واللوجستيك وحميد عدو، الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية وجان بول ألاري، رئيس شركة سافران لمحركات الطائرات والسيد عبد الله شاطر، عامل إقليم النواصر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق