لارام: رحلات جوية لمغاربة أوكرانيا بـ750 درهم

27 فبراير 2022آخر تحديث :
لارام: رحلات جوية لمغاربة أوكرانيا بـ750 درهم

أكدت الخطوط الجوية الملكية المغربية أنه، بالتشاور مع السلطات المغربية، خصصت رحلات جوية خاصة لصالح الجالية المغربية المقيمة في أوكرانيا، والتي تتألف بشكل أساسي من الطلاب.

وذكرت، في بلاغ لها اليوم الأحد، أنه “بالنظر إلى إغلاق المجال الجوي الأوكراني، ستبرمج الشركة رحلات جوية بأسعار استثنائية من البلدان المتاخمة للحدود مع أوكرانيا”.

وأوضحت أنه سيتم تشغيل ثلاث رحلات ابتداء من يوم الأربعاء 2 مارس، انطلاقا من بوخارست (رومانيا)، بودابست (المجر) وارسو (بولندا) في اتجاه مطار الدار البيضاء، حيث تم تحديد سعر ثابت استثنائي لهذه الرحلات في 750 درهم شامل الضريبة، مؤكدة أن هذه الرحلات محجوزة حصريا لفائدة المغاربة المستقرون في أوكرانيا وأفراد أسرهم.

ودعت الناقلة الوطنية، الراغبين في الاستفادة من هاته الرحلات إلى حجز التذاكر عبر الموقع الالكتروني للشركة(www.royalairmaroc.com)، وعبر مراكز الاتصال والوكالات التجارية التابعة لها في المغرب والخارج.

المصدر (آش24):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق