المنتخب الأولمبي ينهزم أمام أوكرانيا

23 مارس 2024آخر تحديث :
المنتخب الأولمبي ينهزم أمام أوكرانيا
(آش سبور):

انهزم المنتخب الوطني المغربي الأولمبي لكرة القدم أمام نظيره الأوكراني، بهدف واحد لصفر، في مباراة ودية جمعتهما، مساء الجمعة 22 مارس 2024، في مدينة أنطاليا التركية، في إطار استعدادات المنتخبين للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة “باريس 2024”.
وفي أول مباراة له تحت قيادة المدرب عبد الهادي السكتيوي، انهزم المنتخب الوطني المغربي الأولمبي “لأقل من 23 سنة” أمام نظيره الأوكراني بهدف واحد لصفر.

واعتمد طارق السكتيوي، في التشكيلة الرسمية لهذه المباراة، على كل من وليد هاسبي، أيمن لوافي، ياسين كيشتا، أمين الوزاني، إبراهيم صلاح، زكرياء الواحدي، يانيس بحراوي، عبد الصمد الزلزولي، أيوب عمراوي، أيمن الطيبي، أيمن موفق.

ومن المرتقب أن يخوض المنتخب الوطني مباراة إعدادية ثانية ستجمعه بنظيره الويلزي، يوم الثلاثاء المقبل 26 مارس 2024.

يذكر أن قرعة دور المجموعات لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة “باريس 2024″، أوقعت المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم في المجموعة الثانية، إلى جانب منتخبات الأرجنتين، أوكرانيا، والمتأهل الثالث من قارة آسيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق