كلميم.. ترتيبات أمنية مكثفة وتعبئة شاملة بمناسبة رأس السنة الميلادية

31 ديسمبر 2023آخر تحديث :
كلميم.. ترتيبات أمنية مكثفة وتعبئة شاملة بمناسبة رأس السنة الميلادية
(آش24):

جرى اتخاذ تدابير أمنية مكثفة لتحقيق تغطية أمنية شاملة بمختلف أحياء مدينة كلميم، بمناسبة السنة الميلادية الجديدة.

وقد عبأت المنطقة الإقليمية للأمن بكلميم جميع مواردها البشرية واللوجستية، من أجل تعزيز الأمن وحفظ النظام العام في مختلف محاور المدينة وشوارعها.

وأكد رئيس المنطقة الإقليمية للأمن، حسن بومليك، في تصريح للصحافة، اليوم الأحد، خلال استعراض للإجراءات الأمنية نظم بمقر الوحدة المتنقلة لحفظ النظام، أنه تم بمناسبة حلول السنة الميلادية الجديدة، اتخاذ ترتيبات أمنية مشددة ومكثفة لتحقيق تغطية أمنية شاملة بالمدينة من أجل ضمان أمن المواطنين.

وأوضح أن المنطقة الإقليمية للأمن اتخذت ترتيبات أمنية بمختلف قطاعات المدينة التي تم تقسيمها إلى خمس قطاعات يشرف عليها مسؤولون أمنيون ومعززة بمجموعة من العناصر الأمنية سواء بالزي الرسمي أو المدني وذلك من أجل السهر على استتباب الأمن، وكذا القيام بوجولات أمنية مسترسلة بمختلف الشوارع والأزقة وأيضا النقط الموصوفة سوداء أمنيا، بهدف التصدي للجريمة بمختلف تجلياتها ومحاربة جميع الشوائب الأمنية.

ومن بين هذه التدابير الأمنية أيضا، يضيف بومليك، تنصيب سدود متحركة وأخرى قضائية وإدارية مدعمة باحتياطات من فرق التدخل، من أجل ضبط حركة السير والجولان، وضبط الحالة الأمنية، بالإضافة إلى القيام بعملية التنقيط بشكل مكثف والتحقق من هويات مستعملي الطريق على مستوى جميع السدود، وذلك بغية تحقيق تغطية شاملة تفاديا لوقوع أي شائبة أمنية خلال هذه الليلة الاستثنائية.

وأبرز أنه تم أيضا إعطاء تعليمات لكل فوج للالتزام بتطبيق القانون والتعامل بحياد ودون شطط وتفادي كل ما من شأنه تعكير أجواء ليلة رأس السنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق