غموض يلف مصير المغربي أحداد مع الزمالك

4 ديسمبر 2020آخر تحديث :
غموض يلف مصير المغربي أحداد مع الزمالك
آش سبور///

غموض يلف مصير المغربي أحداد مع الزمالك. وكيل أعماله محمد عزيز أكد أن إدارة النادي المصري تتحمل مسؤولية تأخر وصول اللاعب إلى مصر.

وكشف المتحدث نفسه، في تصريحات لقناة «أون تايم سبورت» أنه راسل الزمالك أكثر من 5 مرات لإرسال تذاكر وتأشيرات السفر، غير أنه لم يتلق أي إجابة.

وأوضح وكيل المهاجم المغربي، أن هشام أيت منا، رئيس شباب المحمدية، هو من تدخل لدى السفارة المصرية، وتحمل قيمة تذاكر سفر أحداد في المرة الأولى، لإتمام إجراءات سفره إلى مصر.

وأشار إلى أنه جرى التواصل مع إدارة الزمالك 5 مرات لحسم موقف اللاعب سواء بالبقاء أو الرحيل، غير أنه الإدارة لم تحسم موقفها بشأن استعادة اللاعب أو رحيله عن النادي، مضيفا أن أحداد يحب الزمالك ولديه عقد مازال مستمرا، وليس لديه أي أزمة في اللعب للزمالك.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق