“طوارئ صحية”. تعريض شرطي للعنف يقود لإيقاف أب وإبنه بسلا

9 مايو 2020آخر تحديث :
“طوارئ صحية”. تعريض شرطي للعنف يقود لإيقاف أب وإبنه بسلا
مهدي الشاوي:

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن سلا المدينة، مساء اليوم السبت، من إيقاف شخص ووالده، للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بعدم الامتثال، ومقاومة أعمال أمرت بها السلطات العامة، والعنف في حق موظف شرطة أثناء مزاولة مهامه.

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى قيام موظف شرطة مكلف بتطبيق إجراءات حالة الطوارئ الصحية بإخضاع أحد الأشخاص للمراقبة بعد محاولته ولوج أسوار المدينة القديمة على متن دراجة ثلاثية العجلات، بدون أن يتوفر على رخصة التنقل الاستثنائية، غير أنه رفض الامتثال وعرض موظف الشرطة لعنف جسدي رفقة والده الذي حل بدوره بمكان التدخل الأمني، قبل أن يجري ضبطه من قبل عناصر الشرطة التي حلت بعين المكان.

 

وأضاف المصدر ذاته أن جزءا من هذا التدخل الأمني شكل موضوع مقطع فيديو قامت بتصويره شقيقة المعني بالأمر، قبل أن تقوم بنشر شذرات مجزأة منه عبر تطبيقات التراسل الفوري وشبكات التواصل الاجتماعي.

 

وحسب البلاغ، فإن المشتبه فيه احتفظ به تحت تدبير الحراسة النظرية، فيما أخضع والده لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد باقي الظروف والملابسات المحيطة بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق