بنمحمود: ستكون مباراة جنوب إفريقيا مختلفة بطموحات جديدة

25 يناير 2024آخر تحديث :
بنمحمود: ستكون مباراة جنوب إفريقيا مختلفة بطموحات جديدة
(آش سبور):

قال مساعد مدرب المنتخب المغربي، رشيد بنمحمود، إن “تدبير مباريات من هذا النوع يجب أن يتم بشكل جيد، والأهم الآن أننا قادرون على إدارة كل مباراة حسب طبيعتها ، نجرب استراتيجيات من أجل الظفر باللقب. هذا الجيل يدرك المهمة التي توجد على عاتقه.

أشكر الجمهور المغربي الذي انتقل إلى سان بيدرو، لقد ساندنا كثيرا، لعبنا هذه المباراة من أجل الحصول على المركز الأول ومنحنا الفرصة للاعبين آخرين، لم نستطع تسجيل العديد من الفرص التي أتيحت لنا ولكن الأهم أننا لم نتلقى أهدافا.

في دور الـ 16 يجب أن نركز أكثر، ستكون المنافسة مختلفة، وأتمنى أن يكون المهاجمون أكثر فعالية أمام جنوب افريقيا.

ستكون المباراة يوم الثلاثاء المقبل مختلفة عن تلك التي لعبناها ضد جنوب افريقيا (1-2) في إطار التصفيات المؤهلة للكان، ستكون مباراة بطموحات جديدة.

لم يؤثر غياب المدرب وليد الركراكي، الذي أعطى الشيء الكثير لكرة القدم الإفريقية، علمنا بقرار الإيقاف خلال يوم المباراة، وخضنا اللقاء وكأن وليد حاضر معنا، نحترم قرار الكاف لكننا سنمارس حقوقنا من أجل إنصاف وليد”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق