الركراكي يعقد ندوة صحافية قبل مباراة المغرب وجنوب إفريقيا

29 يناير 2024آخر تحديث :
الركراكي يعقد ندوة صحافية قبل مباراة المغرب وجنوب إفريقيا
(آش سبور):

يعقد وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطنية، اليوم الإثنين، بداية من الساعة 12 والنصف ظهرا بالتوقيت المحلي الواحدة والنصف بعد الزوال بالتوقيت المغربي ندوة صحافية بقاعة الندوات لملعب لوغون بوكو، بمدينة سان بيدرو، للحديث عن المباراة التي ستجمع يوم الثلاثاء 30 يناير بين النخبة الوطنية ومنتخب جنوب إفريقيا لحساب ثمن نهاية كأس إفريقيا للأمم التي تحتضها ملاعب كوت ديفوار إلى غاية 11 يناير 2024.

واستعدادا لهذه المباراة، أجرى المنتخب الوطني يوم الأحد حصة تدريبية جديدة، امتدت لحوالي ساعة و20 دقيقة، خصصها مدرب المنتخب الوطني للأمور التكتيكية، وستجرى يوم الاثنين 29 يناير، آخر حصة تدريبية وستنطلق على الساعة الثامنة ليلا بالتوقيت المحلي “التاسعة ليلا بالتوقيت المغربي”، وستكون مفتوحة لمدة 15 دقيقة الأولى لوسائل الإعلام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق