أخوماش يتألق ويساهم في فوز فياريال على برشلونة

27 يناير 2024آخر تحديث :
أخوماش يتألق ويساهم في فوز فياريال على برشلونة
(آش سبور):

حقق فياريال الاسباني فوزا مثيرا على نظيره برشلونة (5-3)، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب أولمبيك لويس كومبانيس، برسم منافسات الجولة 22 من الدوري الإسباني الممتاز.

وافتتح فياريال التسجيل بهدف نجمه جيرارد مورينو (د 41). وأضاف المغربي إلياس أخوماش الهدف الثاني (د 54)، قبل أن ينتفض فريق برشلونة ويسجل ثلاثة أهداف منحته التقدم بفضل هدف الألماني غوندوغان (د 60) والبديل بيدري (66) والإيفواري بايلي بالخطأ في مرمى فريقه (71).

وفي الدقيقة 84 أفلح البرتغالي البديل، غونسالو غيديس، في تعديل النتيجة للغواصات الصفراء، قبل استعادة التقدم في اللحظات الأخيرة من المباراة، بفضل كل من النرويجي سورلوث (د 90+9 )وموراليس (د 90+11).

وبهذا الفوز، رفع فريق فياريال رصيده الى 23 نقطة في المركز الرابع عشر مؤقتا، فيما توقف رصيد برشلونة عند 44 نقطة في المركز الثالث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق