نجم برشلونة غافي يخضع لعملية جراحية

21 نوفمبر 2023آخر تحديث :
نجم برشلونة غافي يخضع لعملية جراحية
(أ.ف.ب):

كشف نادي برشلونة الإسباني التشخيص النهائي لإصابة لاعبه بابلو غافي الذي أصيب خلال المشاركة في انتصار إسبانيا على جورجيا، ضمن منافسات الجولة العاشرة “الأخيرة” من التصفيات المؤهلة ليورو 2024.

وقال برشلونة، في بيان رسمي، “أظهرت الاختبارات التي أجريت لغافي أنه يعاني من تمزق كامل في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليمنى، بالإضافة إلى إصابة أخرى في الغضروف المفصلي الجانبي، وسيخضع اللاعب لعملية جراحية في الأيام المقبلة، ثم سيصدر تحديث طبي جديد”.

وذكرت تقارير طبية أنه من المتوقع أن يغيب غافي، بناء على التشخيص الجديد، لمدة 7 أشهر على الأقل، وقد تصل الفترة إلى 9 أشهر”.

وكان بابلو غافي، البالغ من العمر 19 عاما، قد تعرض للإصابة في مشاركته في مباراة منتخب بلاده إسبانيا مع نظيرتها جورجيا، أول أمس الأحد، ضمن الجولة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية والتي انتهت بفوز إسبانيا 3ـ1.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق