العامل عزيز بوينيان يستقبل تلميذة و أطرا تربوية بعد الفوز بجائزة زايد العالمية للاستدامة دورة 2020

5 فبراير 2020آخر تحديث :
العامل عزيز بوينيان يستقبل تلميذة و أطرا تربوية بعد الفوز بجائزة زايد العالمية للاستدامة دورة 2020
أسامة الباز

قام عزيزي بوينيان عامل إقليم الرحامنة اليوم الأربعاء إثر إحراز ثانوية الأمل بسيدي بوبكر على الجائزة العالمية الرائدة “جائزة زايد للاستدامة في دورتها لعام 2020” باستقبال التلميذة فاطمة الزهراء حمادي و الأطر التربوية المشاركة بهذه المسابقة وذلك بحضور المدير الإقليمي للتربية والتكوين و مدير ثانوية الأمل، حيث ألقت إحدى التلميذات كلمة نوهت من خلالها بالدعم الكبير والمواكبة المنتظمة التي يوليها العامل للمنظومة التربوية بالاقليم.    
ومن جهته هنأ العامل عزيز بوينيان  كل المساهمين في المشروع التربوي والعلمي الذي حاز على الجائزة العالمية محفزا كل التلاميذ والاطر على بذل المزيد من المجهود والابداع لتطوير المشروع وذلك من خلال البحث على شركاء يعملون عل توفير الاليات لتطوير البحث العلمي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق