الأمن يوقف مسير مقهى ينظم جولات سرية للقمار بمراكش

27 أغسطس 2020آخر تحديث :
الأمن يوقف مسير مقهى ينظم جولات سرية للقمار بمراكش
مهدي الشاوي:

 

في إطار العمليات الأمنية التي تقوم بها مصالح ولاية أمن مراكش الرامية لفرض احترام مقتضيات حالة الطوارئ المفروضة بالمملكة، وتفاعلا مع بلاغات المواطنين بخصوص كل ما من شأنه المس بالسلامة الصحية العامة، باشرت مصالح المنطقة الأمنية المدينة جليز عملا أمنيا بحي الشرف أسفر عن ضبط مسير أحد المقاهي بالحي المذكور بصدد استخلاص ثمن تذاكر القمار التي ينظمها بدون ترخيص ببهو خلفي تابع لنفس المقهى مع تواجد عدد من المقامرين بعيدا عن أي إجراء صحي احترازي.
ومن خلال البحث المنجز في النازلة، يؤكد مصدر أمني اليوم الخميس، تبين أن المعني بالأمر ينظم بصورة سرية جولات للقمار تزامنا مع إجراء سباقات الخيول التي يتم بثها على الشاشة عبر مستقبل رقمي خاص بالقنوات التي تقوم بتغطية هذه السباقات بشكل مباشر.
وبتنسيق مع النايبة العامة المختصة، حجز التلفاز والمستقبل الرقمي وكذا المبلغ المالي المتحصل من شراء تذاكر القمار لفائدة البحث، فيما جرى الاحتفاظ بمسير المقهى تحت تدابير الحراسة النظرية لضرورة البحث والتقديم أمام العدالة بمعية بعض الزبناء الذين تم ضبطهم بصدد استهلاك المخدرات.
المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق