إطلاق حملة وطنية ضد “التشرميل”… وجراح التجميل التازي يقود المبادرة

9 سبتمبر 2019آخر تحديث :
إطلاق حملة وطنية ضد “التشرميل”… وجراح التجميل التازي يقود المبادرة
مهدي الشاوي///

 

أطلقت في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” حملة وطنية تحت عنوان “لا للتشرميل”، والتي جاءت بعد ارتفاع مجددا معدلات الاعتداء بالسلاح الأبيض وإسقاطها العديد من الضحايا وزرعها الرعب في نفوس المغاربة عقب تداول فيديوهات توثق لمشاهدها الصادمة.

 

وصدرت هذه المبادرة عن جراح التجميل الدكتور الحسن التازي، الذي أعلن عن الحملة في تدوينه نشرها على حسابه في الموقع الأزرق، داعيا المغاربة إلى تعميمها على نطاق واسع.

 

وكتب التازي في التدوينة “إلى كل المغاربة والمعجبين والمحبين لنبدأ حملتنا الوطنية (لا لتشرميل)، ولتصل هذه الرسالة إلى 33 مليون مغربي ومليون برتاج لكي ندافع جميعا عن ضحايا هذا الإجرام من أجل حماية مواطنينا”.

 

وبادر الجراح الشهير إلى اتخاذ هذه الخطوة بعد تكلفه بعلاج الشاب يوسف، الذي تعرض لاعتداء وحشي بحي مولاي رشيد بمدينة الدار البيضاء، والذي نتج عنه إصابته بجرح خطير في الوجه.

 

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق