وعود وهمية بالتهجير غير المشروع تكلف ضحايا 70 ألف درهم بقلعة السراغنة

3 نوفمبر 2020آخر تحديث :
وعود وهمية بالتهجير غير المشروع تكلف ضحايا 70 ألف درهم بقلعة السراغنة
مهدي الشاوي:

 

أحالت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة قلعة السراغنة على النيابة العامة المختصة، صباح أمس الاثنين، شخصين يبلغان من العمر 36 و40 سنة، من بينهما سيدة، للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال على الراغبين في الهجرة غير المشروعة.

وتشير المعطيات الخاصة بالبحث إلى تورط المشتبه فيهما في سلب مجموعة من الضحايا مبالغ مالية وصل مجموعها إلى 70 ألف درهم، مقابل وعود وهمية بالتوسط لهم لدى شبكات إجرامية ستعمل على تهجيرهم بطريقة غير مشروعة صوب السواحل الأوروبية، قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات التي أعقبت تحصيل شكايات الضحايا المفترضين عن تحديد هوية المشتبه فيهما وتوقيفهما تباعا بمدينة قلعة السراغنة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالتهما على العدالة.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق