هل يستمر حميد أحداد مع الرجاء أو يعود للزمالك.. وكيل أعماله يوضح

10 يوليو 2020آخر تحديث :
هل يستمر حميد أحداد مع الرجاء أو يعود للزمالك.. وكيل أعماله يوضح
(آش سبور)

 

أوضح محمد عزيز، وكيل أعمال حميد أحداد المهاجم المغربي لنادي الزمالك، موقف اللاعب مع اقتراب انتهاء إعارته إلى فريق الرجاء البيضاوي.

 

وقال عزيز، في تصريحات لقناة “النهار”، “حميد أحداد معار لمدة موسم، لكننا لا نعلم الوضع بعد (كورونا). (الفيفا) منحت فرصة للاعبين لتمديد إعاراتهم حتى آخر مباراة في الموسم، والرجاء ما زال لديه مباريات في دوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية والدوري”.

وأضاف “الزمالك يتمسك بحميد أحداد لأن باتريس كارتيرون يعلم اللاعب جيدا. والبعض تحدثوا معنا برغبة كارتيرون في إعادة اللاعب، لكن الأسبقية للرجاء”.

 

وقال وكيل أعمال اللاعب “الرجاء يحضرون عرضا لضم أحداد وما زالوا ينتظرون وضع نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية أولا حتى يتخذوا قرارا نهائيا”.

 

وزاد موضحا “اللاعب يملك عروضا أخرى لأنه أثبت نفسه في المغرب، لكننا ننتظر أولا قرار الرجاء، وإذا لم يضمه الرجاء بشكل كامل، فسيكون من حق الزمالك تقرير مصيره”.

 

وأضاف “رئيس نادي الرجاء ينوي التحدث مع أمير مرتضى منصور أولا والاتفاق معه لأنه يهدف للإبقاء على العلاقات الجيدة بين الناديين”.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق