هذه حقيقة «تحياح» زوجة مزاور التونسية كريمة في مكتب التصويت ب «ابن حبوس» في المعاريف 

16 سبتمبر 2019آخر تحديث :
هذه حقيقة «تحياح» زوجة مزاور التونسية كريمة في مكتب التصويت ب «ابن حبوس» في المعاريف 
مهدي الشاوي:

 

كشف مصدر مطلع، ل «آش 24»، عن تفاصيل قصة إدلاء زوجة رئيس “باطرونا” صلاح الدين مزوار، التونسية كريمة بويحيا، بصوتها في الانتخابات الرئاسية المبكرة، والتي أثير بشأنها الكثير من اللغط بعدما نشرت تدوينة في صفحتها الرسمية في «فيسبوك»، أكدت فيها أنها وجدت مكتب التصويت في الثانوية الإعدادية «ابن حبوس»، في منطقة المعاريف بالدار البيضاء مغلقا، أمس الأحد.

 

وذكر المصدر أن كريمة بويحيا ولجت المكتب، في الثامنة والنصف صباحا، لتسلم لها بعد ذلك مباشرة ورقة التصويت، غير أنها عندما أرادت الاقتراع تبين أنها ارتكبت خطأ ليقدم لها رئيس المكتب ورقة جديدة لإعادة العملية.  

 

وبينما كانت تستعد للمغادرة عقب انتهائها من الاقتراع، يضيف المصدر، انتبهت لعدم وجود مراقبين، لتستفسر رئيس المكتب، الذي أخبرها بأنه لم يقدم أي حزب أو أي هيئة في تونس على إرسال مراقبين، مؤكدا لها أن أبواب المكتب مفتوحة ظلت مفتوحة ولم يجر منع أحد من ولوجه، لتغادر بعد ذلك البناية بكل هدوء.

 

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق