هذا أول ما قامت به مريم حسين بعد إطلاق سراحها.. والجسمي يطلب عدم سؤاله عن واسطة الفنانة المغربية

13 فبراير 2020آخر تحديث :
هذا أول ما قامت به مريم حسين بعد إطلاق سراحها.. والجسمي يطلب عدم سؤاله عن واسطة الفنانة المغربية
أسماء الوادي:

في أول خروج لها بعد إطلاق سراحها عقب قضائها 10 أيام في السجن إثر إدانته بشهر حبسا بسبب دعوى رفعها ضدها الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، شاركت الفنانة المغربية مريم حسين متابعيها عبر حسابها في (الانستغرام) فيديو يوثق اجتفالها بعيد ميلاد إبنتها، التي وصفتها ب «boss lady».

صالح بدوره شارك فيديو وبدا عليه الغضب ويطلب من الجميع ألا يسأله عن واسطة مريم وقال «ربما عفو خاص، كفالة، أو غيرها.. الموضوع لا يعني طالما أصبح بيد القضاء».

وكانت محكمة استئناف دبي قضت ببراءة صالح الجسمي في قضية السب المتبادل والتشهير مع مريم حسين، فيما قضت بحبس الأخيرة شهرا يليه الإبعاد عن الدولة، وألقت الشرطة الإماراتية القبض على مريم حسين، لتنفيذ الحكم بناء على ما أصدرته محكمة دبي بشأن اتهامها بـ «هتك عرض بالرضا» في مقطع فيديو رقصت فيه مع المغني الأمريكي تايغا في إحدى الحفلات التي أقيمت في الإمارات.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق