سجن عكاشة ينفي محاولة قتل “المالي”

5 فبراير 2024آخر تحديث :
سجن عكاشة ينفي محاولة قتل “المالي”
(آش24):

تفاعلت إدارة السجن المحلي عين السبع بالدار البيضاء (عكاشة) مع ما تم تداوله من طرف بعض وسائل الإعلام الوطنية والأجنبية بخصوص تعرض السجين “أ.ب.ا”، الحامل للجنسية المالية والمعتقل بالسجن المحلي عين السبع على خلفية تهم تتعلق بالاتجار الدولي بالمخدرات، لـ “محاولتي قتل داخل السجن ارتباطا بالقضية المتابع في إطارها”، وأصدرت بيانا في الموضوع.

وقالت إدارة المؤسسة السجنية، بخصوص المشتهر إعلاميا بتسمية “المالي” و”إسكوبار الصحراء”، إن “السجين المذكور لم يسبق له أن تعرض لأي محاولة قتل أو اعتداء من أي كان، وكل ما جاء من مزاعم بهذا الخصوص لا أساس لها من الصحة”.

وأكد البيان أن “المعني بالأمر لم يسبق له أن تقدم بأية شكاية إلى إدارة المؤسسة بخصوص تعرضه لأية محاولة قتل أو اعتداء مزعوم، علما أنه يستفيد من جميع الحقوق المخولة له قانونا، شأنه في ذلك شأن بقية نزلاء المؤسسة”.

وشددت إدارة المؤسسة على أنه “في إطار اضطلاعها بمهامها في ما يخص الحفاظ على سلامة السجناء، فإنها تتخذ جميع الإجراءات الأمنية الوقائية الضرورية لذلك”.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق