نصب على راغبة في ولوج سلك الشرطة في 10 آلاف درهم

10 أكتوبر 2019آخر تحديث :
نصب على راغبة في ولوج سلك الشرطة في 10 آلاف درهم
مهدي الشاوي:

تمكنت الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمدينة سوق الأربعاء الغرب، يوم الاثنين 7 أكتوبر الجاري، من توقيف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بانتحال صفة ينظمها القانون، واستعمالها في النصب والاحتيال والتزوير.

 

وألقي القبض على المشتبه فيه، على خلفية شكاية توصلت بها مصالح الأمن من ضحية سبق وأن قدم لها نفسه كإطار أمني ، قبل أن يسلبها مبلغا ماليا قدره 10 آلاف درهم مقابل وعود كاذبة بتسهيل توظيفها بأسلاك المديرية العامة للأمن الوطني.

 

عمليات التفتيش التي باشرتها المصالح الأمنية بمنزل المشتبه فيه مكنت من حجز مجموعة من السير الذاتية في اسم الغير وإيصالات لتحويلات مالية وشيك بنكي تسلمها كلها من ضحاياه المفترضين، علاوة على استدعائين مزورين تم تضمينها معطيات توحي بأنها صادرة عن مصالح الأمن الوطني.

 

واحتفظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، لتحديد باقي الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق