نادية فتاح تفوض اختصاصات إضافية للقجع

7 نوفمبر 2021آخر تحديث :
نادية فتاح تفوض اختصاصات إضافية للقجع

 

فوضت نادية فتاح، وزيرة الاقتصاد والمالية، جزءا من اختصاصاتها إلى فوزي لقجع، الوزير المنتدب المكلف بالميزانية، بواسطة القرار 3200.21 الصادر أمس في الجريدة الرسمية عدد 7036.

 

وتضمنت المادة الأولى من القرار المذكور التفويض إلى فوزي لقجع، الوزير المنتدب لدى وزيرة الاقتصاد والمالية المكلف بالميزانية، الاختصاصات المسندة إلى السلطة الحكومية المكلفة بالاقتصاد والمالية بموجب النصوص الجاري بها العمل.

 

وتوضع رهن إشارة فوزي لقجع إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، والمديرية العامة للضرائب، ومديرية الميزانية، من أجل مباشرة النفقات المدرجة في فصل التكاليف المشتركة، حسب المادتين 2 و3 من القرار المذكور.

 

وأشر رئيس الحكومة المغربية عزيز أخنوش على قرار وزيرة الاقتصاد والمالية بتفويض بعض الاختصاصات إلى الوزير المنتدب فوزي لقجع.

المصدر (آش 24):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق