مفاجأة.. بنشرقي معروض على الأهلي

2 يناير 2022آخر تحديث :
مفاجأة.. بنشرقي معروض على الأهلي

دخل المغربى أشرف بنشرقى، لاعب الزمالك، الفترة الحرة فى عقده وأصبح من حقه التوقيع لأث ناد خلال يناير الجارى دون للرجوع للأبيض، حيث ينتهى عقده معه بنهاية الموسم الجاري.

وبدأت انتقالات يناير، أمس، السبت، ليصبح من حق بنشرقى التوقيع لأي ناد حاليا.

ويعد اللاعب المغربي أحد أهم الصفقات الأجنبية فى الدوري المصري خلال السنوات الماضية، وأضاف الكثير للزمالك وساهم معه فى تتويج الفريق بأكثر من بطولة قارية ومحلية.

وشهدت الأيام الماضية محاولات من بعض وكلاء اللاعبين لتسويق أشرف بنشرقى وعرضه على أندية كبرى، فى مقدمتها النادي الأهلي الذى يبحث دائما عن النجوم المؤثرة وأصحاب الإمكانيات الفنية العالية، وفق ما نشرته “اليوم السابع”.

وقال مصدر للصحيفة إن أحد وكلاء اللاعبين عرض بن شرقى على مسئولين فى إدارة الأهلى بشكل ودى خلال الأيام الماضية لكن الأمر لم يتحول إلى جدية وتفاوض رسمى بين الأهلى واللاعب المغربي.

ويمتلك لاعب الزمالك العديد من العروض يفاضل بينها الفترة المقبلة لو فشلت محاولات الزمالك تجديد عقده خاصة فى ظل الخلاف الواضح بين الطرفين حول بنود وقيمة العقد.

المصدر (آش سبور):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق