دوري أبطال إفريقيا .. مهمة شاقة لحامل اللقب والوصيف وكلاسيكو تونسي

22 فبراير 2024آخر تحديث :
دوري أبطال إفريقيا .. مهمة شاقة لحامل اللقب والوصيف وكلاسيكو تونسي
(آش سبور):

تتطلع الأندية العربية الى رفع حظوظها لبلوغ الدور ثمن النهائي لدوري أبطال افريقيا لكرة القدم، الذي تستأنف منافساته بعد توقف طويل، بسبب إقامة نهائيات كأس الأمم المتوجة ساحل العاج المضيفة بلقبها.

وتتجه الأنظار الى الأهلي المصري حامل اللقب ووصيفه الوداد الرياضي المغربي اللذين يمران بمرحلة دقيقة في المسابقة، بينما يبرز في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات “كلاسيكو” تونسي بين النجم الساحلي وضيفه الترجي.

وباستثناء آسيك ميموزا العاجي الذي ضمن تأهله لدور الستة عشر، فإن كل الفرق تملك حظوظ التأهل بنسب متفاوتة.

ويحل الأهلي الساعي الى الاحتفاظ باللقب وتعزيز رقمه القياسي الحالي (11 لقبا)، ضيفا ثقيلا،ـ غدا الجمعة، على ميدياما الغاني ملعب “بابا يارا” في كوماسي ضمن المجموعة الرابعة.

ويتصدر الأهلي الترتيب بست نقاط بفارق نقطة أمام شباب بلوزداد الجزائري ويونغ أفريكانز التنزاني، وميدياما رابعاً بأربع نقاط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق