مفاجأة. بدر هاري يقضي سهرة في علبة ليلة بهولندا بعد الانسحاب من النزال ضد الوحش ريكو (صور+ فيديو)

22 ديسمبر 2019آخر تحديث :
مفاجأة. بدر هاري يقضي سهرة في علبة ليلة بهولندا بعد الانسحاب من النزال ضد الوحش ريكو (صور+ فيديو)
سعيد الراجي///

 

كشف موقع (Sportnieuws) الهولندي أن المقاتل المغربي بدر هاري أكمل الليلة، بعد انسحابه من نزال القرن ضد “الوحش” ريكو فيرهوفن إثر تعرضه لإصابة في القدم، في إحدى العلب الليلية في روتردام كـ “ضيف خاص”.

 

وأوضح المصدر نفسه أن الفتى الذهبي ظهر في “السهرة” بعد نزال أمس وقدمه في الجبس، ما شكل مفاجئة لدى عدد من محبيه الذين تسابقوا للتقاط صور تذكارية معه، بعدما كانوا يعتقدون أنه سيقضي اللية في المستشفى عقب تداول أخبار عن تعرضه لكسر.

 

وكان المقاتل المقاتل المغربي اضطر للانسحاب في الجولة الـ 3 من أصل 5 بسبب إصابة في أسفل الساق، بعد أن كان متقدما بالنقاط.

 

يذكر أن النزال الأول الذي جمع بينهما عام 2016، انتهى كذلك بانسحاب المقاتل المغربي في الجولة الثانية، إثر تعرضه لكسر على مستوى المرفق الأيمن.

 

واحتفظ الهولندي فيرهوفن بحزام بطل العالم للكيك بوكسينغ في الوزن الثقيل حسب منظمة (غلوري).

https://twitter.com/hashtag/glorykickboxing?src=hash

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق