مستجدات قضية “لورا بريول”. هذا ما كشفه الفحص الذي خضع له سعد لمجرد للتأكد من مدى سلامة قواه العقلية

28 يناير 2020آخر تحديث :
مستجدات قضية “لورا بريول”. هذا ما كشفه الفحص الذي خضع له سعد لمجرد للتأكد من مدى سلامة قواه العقلية
أسماء الوادي///

 

عاد الفنان المغربي سعد لمجرد إلى فرنسا، بعد إحالة ملف قضية المدعية لورا بريول، التي تتهمه باغتصابها داخل فندق ماريوت في باريس سنة 2016، إلى الجنايات.

 

وفي تعليق على هذا التطور، أبدى مارك فيديدا، محامي لمجرد، استغرابه من القرار، مشددا خلال مقابلة في برنامج “جرائم ومتفرقات”، الذي تبته (إن.إر.جي 12)، على عدم وجود أدلة ملموسة تورط لمجرد في قضية الاغتصاب في الملف الفرنسي والأميركي أيضا.

 

وأكد محامي لمجرد “أن ثلاثة قضاة مختصين وقّعوا على وثيقة تثبت عدم وجود حالة اغتصاب، غير أن غرفة التحقيق ترى الموضوع من زاوية أخرى من دون أن تعيد الاستماع لموكلي أو المدعية، ومع ذلك لا تغيير في الملف”. وأضاف “سنعود للتحقيق وموكلي يحترم القضاء والقوانين”.

 

ورداً على أسئلة المشاركين في برنامج من مختصين في علم النفس والقانون، نفى”جون مارك فيديدا أن يكون سعد مصابا بالاضطراب النفسي. وأفاد أن الفحوصات التي أجريت له أثناء التحقيق تؤكد أنه مستقر نفسيا ولا يعاني من “النرجسية”.

 

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق