مدرب مصري يؤكد: لو كنتب مدربا للأهلى لفزت أمام الوداد بأربعة أو خمسة

18 أكتوبر 2020آخر تحديث :
مدرب مصري يؤكد: لو كنتب مدربا للأهلى لفزت أمام الوداد بأربعة أو خمسة
آش سبور///

كشف رضا عبد العال، مدرب فريق طنطا، أن النادي الأهلي استحق الفوز على فريق الوداد، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء السبت، على ملعب محمد الخامس، ضمن مواجهات ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وقال رضا عبد العال، في تصريحات عبر برنامج “ملعب أون تايم” ، عبر فضائية (أون تايم سبورت) «الأهلي استحق الفوز على الوداد، وكان بمقدوره الفوز بأكثر من هدفين، الفريق أهدر العديد من الفرص، ولو كنت مدربا للأهلي ومعي حسين الشحات وأجاي ومروان محسن أفوز بأربعة أو خمسة أهداف». 

 

وأضاف «الأهم هو الفوز والفرصة أصبحت مواتية في القاهرة لتحقيق فوز عريض واستغلال الحالة السيئة التي يمر بها فريق الوداد»، وأكد عبد العال أن موسيماني مدرب جيد حتى من قبل قبل قدومه للقاهرة وتوقع له النجاح ولكنه أخطأ في نزول الانجولي جيرالدو، في المباراة، وأكمل «يجب الدفع بأليو بادجي في لقاء الإياب لأن الفريق الأحمر كان يفتقد وجوده خلال المباراة مع الكرات العرضية الكثيرة التي أتيحت».

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق