“مختبر الابتكار الإقليمي الرحامنة” مبادرة من السلطات المحلية لإنشاء ذكاء جماعي سيوحد المعارف لتحقيق التنمية

17 فبراير 2020آخر تحديث :
“مختبر الابتكار الإقليمي الرحامنة” مبادرة من السلطات المحلية لإنشاء ذكاء جماعي سيوحد المعارف لتحقيق التنمية
أسامة الباز

أشرف عزيز بوينيان عامل إقليم الرحامنة أول أمس( السبت ) انطلاقا من دوار سكورة بجماعة سيدي بوبكر بحضور فعاليات مختلفة على عقد لقاء تأسيسي لانطلاق ” مختبر الابتكار الإقليمي الرحامنة “.

هذه المبادرة تجمع مهارات من فعاليات مختلفة توحدها الرغبة في إيجاد حلول واستجابات لإنتظارات ساكنة الإقليم وذلك بتوظيف الذكاء الجماعي من خلال توحيد المعارف والمهارات والقدرات لتحقيق تنمية شاملة ومستدامة.


كما يهدف هذا المختبر الذي تم إنشاؤه بمبادرة من عمالة إقليم الرحامنة إلى أن يكون مكانا مفتوحا يسمح بالعمل بين الهياكل التابعة للقطاعين العام والخاص وكذا الجماعات الترابية، المختبرات التابعة للجامعات بالإضافة إلى المجتمع المدني والمواطنين من اجل بلورة حلول جديدة ونشر ابتكارات محلية في مجال التنمية الترابية.

المصدر (بلاغ)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق