“ليدك”.. تعبئة متواصلة لتنظيف وصيانة شبكة التطهير السائل بمناطق ابن مسيك ومديونة

19 نوفمبر 2023آخر تحديث :
“ليدك”.. تعبئة متواصلة لتنظيف وصيانة شبكة التطهير السائل بمناطق ابن مسيك ومديونة
(آش24):

تتواصل بالمجال الترابي للمديرية الجهوية لشركة “ليدك” ابن مسيك، مختلف التدخلات الخاصة بصيانة وتنظيف شبكات ومنشآت التطهير السائل، والتي تتم في إطار البرنامج السنوي الذي تنجزه الشركة على مستوى مناطق عمالتي ابن امسيك ومولاي رشيد وإقليم مديونة.

وعلى إثر العمليات التي جرى القيام بها في هذه المناطق خلال السنة الحالية 2023، جرى تنظيف 19104 منشأة خاصة بالتطهير السائل مع استخراج أكثر من 1754 طن من النفايات الصلبة.

كما قامت فرق “ليدك” بالمنطقة بتنقية وتنظيف 118 كلم من الشبكة بالمنطقة، الشيء الذي أدى إلى استخراج 1303 طن من النفايات المترسبة.

وقد قامت فرق المديرية الجهوية للشركة بابن امسيك سيدي عثمان المختصة بمجال التطهير السائل، بإجراء عمليات التنظيف اليدوي لمنشآت التطهير السائل، بالإضافة إلى تنقية الشبكة عن طريق شاحنات صهريجيه تعمل بضغط المياه في إطار عملية التنظيف المائي، بالإضافة إلى المراقبة المتلفزة لهذه المنشآت بواسطة الكاميرا.

وفي إطار البرنامج المشار إليه، أجريت، صباح يومه الأربعاء (1 نونبر 2023) مجموعة من عمليات لتنظيف شبكات ومنشآت التطهير السائل على مستوى دوار لحمادات بتراب جماعة المجاطية، وحي الهدى بمقاطعة سباتة، كما تمت عملية إفراغ النفايات المترسبة بمحطة لحمادات.

يذكر أن جميع هذه العمليات تتم بتنسيق متواصل مع السلطات المحلية المعنية التي تطلع باستمرار على مختلف برامج التدخلات الاستباقية المتعلقة بالاستعدادات لموسم الأمطار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق