لاعب أسود داكوسطا إلى الدوري التركي

27 ديسمبر 2019آخر تحديث :
آش سبور:

أكدت تقارير صحفية تركية، اليوم الجمعة، عن توصل نادي جلطة سراي لإتفاق مع اللاعب الدولي المغربي مانويل دا كوستا مدافع فريق إتحاد جدة السعودي، لينضم إلى صفوفه.

وذكرت صحيفة «دايلي صباح» المعروفة في تركيا، أن الإتفاق تم بالفعل، حيث سينتقل دا كوستا إلى النادي الإسطنبولي بعقد لمدة عام ونصف.

ولعب دا كوستا للعديد من الأندية المعروفة في أوروبا، أهمها نانسي الفرنسي، وفيورنتينا وسامبدوريا الإيطاليين، وآيندهوفن الهولندي، ووست هام يونايتد الإنجليزي.

كما لعب في لوكوموتيف موسكو الروسي وناسيونال البرتغالي، وأوليمبياكوس اليوناني، وفي تركيا لعب لفريقين، هما إسطنبول باشاك شهير، وسيفاسبور.

يذكر أن دا كوستا مولود في فرنسا لأب برتغالي وأم مغربية، وبعد وبعد تمثيله منتخبات الفئات السنية البرتغالية، أصبح لاعبا للمنتخب المغربي الأول منذ عام 2014.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق