كونتي يدمر الدولي المغربي حكيمي

13 ديسمبر 2020آخر تحديث :
during the friendly match between FC Internazionale and SC Pisa at Stadio Giuseppe Meazza on September 19, 2020 in Milan, Italy.
during the friendly match between FC Internazionale and SC Pisa at Stadio Giuseppe Meazza on September 19, 2020 in Milan, Italy.
آش سبور///

لم يتردد أنطونيو كاسانو، أسطورة الكرة الإيطالية، في الانضمام إلى قافلة مهاجمي أنطونيو كونتي، المدير الفني لإنتر، واعتبر أنه يدمر الدولي المغربي أشرف حكيمي، وأن أي خيار غير الفوز بالكالتشيو سيعني طرده على الفور.

الانتقادات تأتي على خلفية الخروج من دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات بعد الفشل في الفوز على شاختار بسان سيرو والاكتفاء بالتعادل السلبي في الجولة الأخيرة، لينطلق الجميع في تحميل كونتي مسؤولية الهزيمة.

وذكرت تقارير إعلامية أن إدارة إنتر وفرت كل الخيارات التي طلبها كونتي في الصيف وفي مقدمتها أشرف حكيمي، لكن للعام الثاني على التوالي يفشل أوروبيا، وهذه المرة بصورة أسوأ بمراحل من العام الماضي.

وأوضحت أن كاسانو تحدث بدوره عن حكيمي على وجه التحديد ومدى تأثره بكونتي، فقال “لقد سجل بعض الأهداف، ولكنه بالنسبة لي من الواضح أنه مرتبك، لأنه لاعب يحب أن يطلق سراحه”.

كما أضاف “العب كما شئت بثلاثة أو أربعة في الدفاع، ولكن عليك أن تجعله حرا ينطلق إلى الأمام!”.

وتابع منتقدا كونتي، وفق ما نقلته التقارير ذاتها، “في الست مباريات بدوري الأبطال كان إنتر سيئا للغاية بدون أدنى فكرة، في إيطاليا يمكنك اللعب بلوكاكو حيث لا يقارعه أحد بدنيا، لكن في دوري الأبطال تحتاج إلى الجودة”.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق