كمين أمني محكم يطيح ب “بزنازة” في مارتيل

20 سبتمبر 2020آخر تحديث :
كمين أمني محكم يطيح ب “بزنازة” في مارتيل
مهدي الشاوي:

 

تمكنت عناصر الشرطة القضائية المحلية بمفوضية أمن مارتيل، مساء أمس السبت، بناء على معلومات دقيقة توفرت لديها، من استدراج وإيقاف أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 25 و40 سنة للاشتباه تورطهم في قضايا تتعلق بحيازة وترويج المخدرات.

 

وذكر مصدر مطلع أن المشبته فيهم ضبطوا متلبسين بحيازة مخدر الشيرا بعد وضع كمين محكم على مستوى شارع مولاي رشيد، حيث مكن الانتشار الجيد من ضبطهم بصدد ترويج تلك الممنوعات.

 

وبعد إخضاعهم لتفتيش دقيق، يضيف المصدر نفسه، عثر بحوزتهم على كمية من مخدر الشيرا قدرت ب 10 كلغ على شكل صفائح معدة للبيع كانت مخبأة بشكل محكم بإحدى السيارات.

 

كما أسفرت عملية التفتيش القانونية عن حجز إضافية لكمية المخدرات وستة هواتف محمولة، وهي المحجوزات التي وضعت رهن إشارة المصالح المختصة لإجراء الخبرات التقنية اللازمة عليها واستغلالها في الأبحاث.

 

واحتفظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هاته القضايا، وكذا لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة لهم.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق