“فيفا” يعاقب الأسود قبل المواجهة ضد الكونغو الديمقراطية

8 فبراير 2022آخر تحديث :
“فيفا” يعاقب الأسود قبل المواجهة ضد الكونغو الديمقراطية

قرر ال “فيفا” إصدار مجموعة من العقوبات ضد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بسبب بعض التصرفات التي وقعت في مباراة المنتخب “الرديف” أمام المنتخب الجزائري، في ربع نهائي كأس العرب بقطر.

وقررت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي، فرض غرامة مالية على جامعة الكرة قدرها 20 ألف فرنك سويسري، بسبب “هتافات عنصرية” أطلقتها بعض الجماهير من المدرجات في المباراة المذكورة.

كما فرض  الاتحاد الدولي لكرة القدم على المنتخب الوطني خوض مباراة الدور “الحاسم” المؤهل لكأس العالم أمام الكونغو الديمقراطية، بحضور  عدد محدود من الجماهير، مع ضرورة إغلاق المدرجات الموجودة خلف الشباك.

يشار إلى أن الكونغو الديمقراطية سيستقبل المغرب يوم 26 مارس المقبل بكينشاسا، في يستضيف مركب محمد الخامس بالدار البيضاء لقاء الإياب يوم 29 من الشهر ذاته.

المصدر (آش سبور):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق