فيديو يسقط مشتبها فيه بارتكاب سرقة من داخل شركة لبيع الأخشاب بسلا

18 ديسمبر 2019آخر تحديث :
(google)
(google)
مهدي الشاوي///

 

تفاعلت المديرية العامة للأمن الوطني، بسرعة وجدية كبيرة، مع مقطع فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مساء أول أمس الاثنين، يظهر فيه جانح وهو بصدد ارتكاب سرقة من داخل شركة لبيع الأخشاب، استهدفت مبلغا ماليا كان داخل الصندوق المخصص للنقود.

 

وأوضحت إجراءات البحث المنجزة، أن هذه النازلة وقعت، الأحد الماضي، وأن القضية عالجتها مصالح الشرطة القضائية بالأمن الإقليمي لمدينة سلا مباشرة بعد ارتكابها، حيث جرى الاستماع لمسؤولة المبيعات بالشركة، قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن تشخيص هوية المشتبه فيه وإيقافه.

 

ووضع المشتبه فيه القاصر تحت تدبير المراقبة الشرطية رهن إشارة البحث الذي فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن العيايدة بسلا، تحت إشراف النيابة العامة بغرض الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق