«فيديو إباحي» يؤدي إلى سجن فنانة مغربية ونفيها من الإمارات 

26 يناير 2020آخر تحديث :
أسماء الوادي:

أصدرت محكمة جنح دبي، اليوم الأحد، قرارا بسجن الفنانة المغربية مريم حسين ونفيها عن دولة الإمارات العربية المتحدة، على خلفية قضية السب والقذف بينها وبين الإعلامي صالح الجسمي، شقيق المطرب الإماراتي حسين الجسمي.

 

كما أعلنت المحكمة براءة الإعلامي صالح الجسمي، إثر نشر الأخير فيديو إباحي للفنانة حسين، والذي كان وراء قوع تراشق في الاتهامات فيما بينهما كانت نهايتها القضاء.

 

وبدأت قصة مريم حسين عندما نشر شقيق الفنان حسين الجسمي، صالح الجسمي فيديو إباحي لمريم حسين أثناء تواجدها في دبي، حيث قضت المحكمة بنفي المغربية مريم حسين ومن دولة الإمارات وتغريمها، إلا انه تبع ذلك سب وقذف من قبل مريم حسين والجسمي، وتم على إثرها إصدار قرار من قبل المحكمة بإدانة الطرفين وإغلاق حساباتهم الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، بالإضافة إلى سحب الهواتف المحمولة لكل من مريم حسين والجسمي، بالإضافة إلى تغريم كل شخص مبلغ مقداره. (100 ألف درهم).

 

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق