فضيحة جنسية تلاحق ميلانيا ترامب

17 نوفمبر 2019آخر تحديث :
فضيحة جنسية تلاحق ميلانيا ترامب
آش24///

منذ فوز زوجها برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، أصبحت ميلانيا ترامب، حديث المواقع الإلكترونية، نظرا لصورها الجريئة التى انتشرت على غلاف العديد من الصحف أثناء عملها كعارضة أزياء قبل أن تصبح سيدة البيت الأبيض.

هذا ما أكدته وكالة “سبوتنيك” الروسية، التى قالت إن هناك مجموعة من المخربين على الإنترنت استهدفوا ميلانيا ترامب من جديد، إذ قاموا بوصفها بالـ “ممثلة الإباحية” وذلك على صفحتها بموقع «Simple English Wikipedia»، وهو موقع يستهدف الأطفال عادة.

ووفقا للوكالة الروسية، فإن هذا الموقع يعد جزءا من مؤسسة ويكيميديا، التى استطاع من خلالها هؤلاء المخربين من معرفة بعض المعلومات المثيرة للجدل عن السيدة الأولى الأمريكية، ما جعلهم يصفونها بالـ “نجمة الإباحية”.

وبحسب سجل مراجعة العديد من صفحات (Wikidata)، فإن المخربين قد قاموا بهذا الأمر عدة مرات مستهدفين العديد من المشاهير الآخرين، فعلى سبيل المثال، تم تصنيف الممثل العالمى جيسون موموا على أنه “مثلى الجنس”، كما تم تصنيف الممثلة آنا فيلافينى كـ”ممثلة إباحية”، وصنفت أيضا نجمة بوليوود سارة على خان بأنها “ممثلة إباحية هندية”.

جدير بالذكر أن ميلانيا ترامب كانت قد ظهرت شبه عارية فى مجلة “جى كيو” البريطانية فى العام 2000، الأمر الذى أثار جدلا كبيرا فى الشارع الأمريكى خصوصا بعد فوز الرئيس دونالد ترامب بالرئاسة، إلا أن الأخير اعتبر أن تلك الصور “أنيقة وشائعة فى أوروبا”، وتابع حديثه قائلاً، إن هذه الصور تُمثل “احتفاء بالجسد باعتباره فناً”.

المصدر (مواقع مختلفة)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق