فضيحة تهز (الفيفا) بطلها كريستيانو رونالدو

17 يناير 2020آخر تحديث :
فضيحة تهز (الفيفا) بطلها كريستيانو رونالدو
آش سبور///

فجرت صحيفة ديلي ميل البريطانية مفاجأة من العيار الثقيل عبر زعمها ان الاتحاد الاوروبي لكرة القدم الـ “ويفا” تأخر في إعلان “تشكيلة العام” لمدة اسبوع بسبب تعديل فرضه على نتائج التصويت الجماهير لإضافة إسم كريستيانو رونالدو على حساب نغولو كانتي.

 

وفي التفاصيل، فإن هذه التشكيلة “الأفضل في اوروبا”، تأتي نتيجة للتصويت الجماهيري وقد حل كريستيانو رونالدو الرابع في فئة المهاجمين خلف ليونيل ميسي، ساديو ماني وروبيرت ليفاندوفسكي، ما أجبر الاتحاد الأوروبي على تعديل اتشكيلة من 4-3-3 المعتادة إلى 4-2-4 واضعة اسم كريستيانو رونالدو ضمن المهاجمين وحاذفين أحد الأسماء في خط الوسط وكان ضحية هذا الاختيار هو الفرنسي انغولو كانتي.

 

وأضافت الصحيفة البريطانية أن (الويفا) رأت أن إانجاز كريستيانو مع منتخب بلاده بتحقيق لقب يؤهله كي يكون ضمن هذه التشكيلة، بالإضافة الى قامة اللاعب الكبيرة التي، وفق الصحيفة، “لا يحب ان يتم التعاضي عنها وحذفها من قائمة الأفضل” هي التي أتت بالظلم على أنغولو كانتي.

 

إلى ذلك، ذكرت الصحيفة ان بيرناردو سيلفا الذي حل في المركز 11 ضمن اللاعبين المختارين لم يتم تفضيله بهذه الطريقة او حذف اسم كانتي لأجله علما أنه حقق رباعية مع مانشستر سيتي ولقب مع منتخب البرتغال.

 

المصدر (ديلي ميل)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق