“بونو” مطلوب في الدوري الإنجليزي لمجاروة رونالدو

20 مارس 2022آخر تحديث :
“بونو” مطلوب في الدوري الإنجليزي لمجاروة رونالدو

أفادت صحيفة “ميرور” أن مانشستر يونايتد الإنجليزي يستهدف التعاقد مع ياسين بونو، نجم إشبيلية، لحراسة مرماه الموسم المقبل.

والدولي المغربي متألق في حراسة عرين إشبيلية، وتم ربطه مؤخرا بالانتقال لصفوف برشلونة كذلك.

وينتهي عقد الحارس المغربي ياسين بونو، البالغ 29 عاما، صيف 2024 مع إشبيلية، لكنه يملك شرطا جزائيا يسمح له بالرحيل الصيف المقبل، مقابل 25 مليون جنيه إسترليني.

ويعرف إشبيلية باهتمام عدة أندية أوروبية كبرى من بينها أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد، الذي يلعب النجم البرتغالي كريستاينو رونالدو، وأندية في الدوري الإيطالي، ولذلك يرغب في تجديد عقد بونو لموسميين إضافيين ورفع الشرط الجزائي إلى 63 مليون جنيه إسترليني.

ويتنافس الحارس الدولي المغربي مع البلجيكي تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد، على جائزة “زامورا” لأفضل حارس في الموسم بالدوري الإسباني، ويملك الحارس المغربي أفضلية لكنه تلقى 13 هدفا في 23 لقاء مقابل 21 في 28 لقاء للحارس البلجيكي، الذي يحتل حاليا المركز الأول لكونه لعب 28 لقاء، وهو الشرط الأساسي للدخول في التنافس على اللقب.

المصدر (آش سبور):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق