عصابة مسلحة تنشر الرعب في سلا

19 سبتمبر 2020آخر تحديث :
عصابة مسلحة تنشر الرعب في سلا

 

تمكنت عناصر مكافحة العصابات بسلا وبالضبط بمنطقة حي الرحمة، اليوم السبت، من إيقاف عصابة مكونة من عدة عناصر، للاشتباه في تورطهما في قضايا تتعلق باعتراض سبيل المواطنين واستعمال الاسلحة البيضاء وترويع المواطنين فضلا على الشكايات المتفرقة التي توصلت بها المصالح الامنية بالمنطقة جراء العمليات الإجرامية المتفرقة لنفس العصابة مؤخرا.

وجاء الإيقاف إثر كمين محكم نصبته عناصر امنية لأفراد العصابة وهما في حالة تلبس بحيازتهم مجموعة من الأسلحة البيضاء، فضلا على بعض المحجوزات والمتحصلات التي سبق سلبها لمجموعة من المواطنين.

واحتفظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تجريه فرقة مكافحة العصابات بسلا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق