عرض مغربي لمهاجم الزمالك المصري

27 ديسمبر 2020آخر تحديث :
عرض مغربي لمهاجم الزمالك المصري
آش سبور///

 

كشف الإعلامى خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، ومقدم برنامج زملكاوي، عن وصول عرض لضم المغربي حميد أحداد، مهاجم نادي الزمالك، خلال سوق الانتقالات الشتوية، في يناير المقبل، من نادي شباب المحمدية، الذي يضغط بشدة للحصول على خدمات أحداد خلال المرحلة المقبلة، موضحا أن مصير اللاعب لم يحسم بعد.

 

وقال الغندور خلال حديثه قي قناة الزمالك، أن نادي شباب المحمدية قد تقدم بعرض رسمي للتعاقد مع حميد أحداد، مقابل 400 ألف دولار، واللاعب يرحب بالعودة إلى بلاده مجددا، بعدما قدم مستوى جيدا مع الرجاء خلال الموسم الماضي.

 

وأوضح نجم الزمالك السابق، أن إدارة “الأبيض” لم تحسم موقفها من السماح برحيل حميد أحداد، أو المحافظة على خدماته، وسيتم مناقشة تفاصيل العرض، للوصول إلى قرار نهائي خلال الـ 10 أيام المقبلة.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق